منوعات

هندية تثبت حبها لشريك حياتها بطريقة غريبة.. عرضت نفسها للإصابة بمرض خطير

فتاة هندية تبلغ من العمر 15 سنة استخدمت أسلوبا غريبا لإثبات حبها لحبيبها المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية «إيدز»، إذ حقنت نفسها بدمه لتقول إنها تحبه بشكل مختلف، ولكنه غريب وربما يكون مؤذيا.

الأشياء التي نقوم بها من أجل الحب أحيانًا تكون خطيرة جدًا، وقصة هذه الفتاة المراهقة من ولاية آسام الهندية التي قررت على ما يبدو أن تُظهر لحبيبها مدى حبها له عن طريق حقن نفسها بدمه، وهي تعلم جيدًا أنه مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية «إيدز»، خير مثال على ذلك، بحسب «أوديتي سنترال».

تصرف الفتاة الصغيرة يدهش العالم كله

لم يفاجئ هذا الأمر غير العادي عائلة الفتاة، البالغة من العمر 15 عامًا فحسب، بل صدمت العالم كله، حيث انتشرت مقالات وتدوينات عدة عبر مختلف منصات  التواصل الاجتماعي، على مدار الأسبوع الماضي حول القصة الغريبة.

يُزعم أن الفتاة، التي لم يُذكر اسمها، من قرية سوال كوتششي في ولاية آسام الهندية، ظلت هي وحبيبها معًا لمدة 3 سنوات تقريبًا، بعد أن تعرفا على بعضهما البعض في الأصل على «فيس بوك».

حاول الشاب المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية، وهو من بلدة حاجو، الهروب مع حبيبته عدة مرات في الماضي، لكن والدي الفتاة تعقباهما وأعاداها إلى المنزل.

حالة الفتاة بعد أن حقنت نفسها بدم حبيبها

هذه المرة، بدلاً من الهروب مع حبيبها، وجدت الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا طريقة أكثر تطرفًا لإثبات حبها له، وزُعم أنها استخدمت حقنة لحقن نفسها بدمه المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية، وهي تعلم المخاطر التي يمكن أن تعرض نفسها لها.

واحتجزت الشرطة في حاجو حبيب الفتاة، وتقدم والداها بشكوى ضده، أما بالنسبة للفتاة، فيراقبها حاليًا الأطباء، لكن على الأرجح ستضطر إلى تناول الأدوية لبقية حياتها لمنع فيروس نقص المناعة البشرية من تدمير جهاز المناعة لديها.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock