أخبار الكويت

وزارة التربية تعتمد ‏التقويم المعدل لمدارس التربية الخاصة

اعتمدت وزارة التربية ‏التقويم الدراسي المعدل للفصل الدراسي الثاني لمدارس التربية الخاصة للعام الدراسي 2022/2021، حيث تقرر أن يكون نهاية دوام المتعلمين في مدرسة السلوك التوحدي، ومدارس الوفاء يوم 26 مايو المقبل، ويكون التقييم النهائي للطلبة البنين والبناب في مدارس التربية الفكرية من الأحد 22 إلى 26 مايو.

وأشار القرار إلى أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل من الثالث حتى الخامس لمدارس الورش التعليمية بنين وبنات من الأحد 15 حتى 19 مايو، وتكون امتحانات نهاية الفصل الثاني للصف السادس «الدبلوم المهني» من الأحد 22 حتى 26 مايو 2022.

وذكر أن امتحانات نهاية الفصل الثاني للصف السادس «الدبلوم المهني» لطلبة مدارس التأهيل الفكرية من الأحد 29 مايو إلى 2 يونيو المقبل.

ولفت إلى أن بدء العطلة الصيفية للهيئة التعليمية والإدارية في مدارس التربية الخاصة، بروضة العطاء، سيكون مع نهاية دوام الخميس 9 يونيو، والابتدائية والمتوسطة مع نهاية دوام 4 يوليو، والثانوية في 7 يوليو، على أن يكون دوام جميع العاملين للعام الدراسي المقبل 2023/2022، من الأحد 11 سبتمبر للرياض، و13 للابتدائي والمتوسط، و18 سبتمبر للعاملين بالمرحلة الثانوية.

وأوضح القرار أن بدء دوام المتعلمين في مرحلة رياض الأطفال الأحد 11 سبتمبر، ودوام متعلمي الابتدائية والمتوسطة من الثلاثاء 19 سبتمبر، بينما سيكون بدء دوام متعلمي الثانوي من الأحد 25 سبتمبر.

● فهد الرمضان


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock