منوعات

وظيفة براتب 9 ملايين جنيه سنويا في إسكتلندا.. اعرف الشروط

وظيفة شاغرة ومرموقة يتقاضى شاغلها راتب 230 ألف جنيه إسترليني سنويًا، أي ما يعادل 290 ألف دولار أمريكي «9 ملايين جنيه مصري سنويًا»، أعلنت عنها شرطة إسكتلندا، وهي وظيفة القائد العام، بعد تقاعد قائدها الحالي إيان ليفينجستون. 

وظيفة شاغرة براتب القائد العام

وبحسب ما أفادت وسائل الإعلام المحلية، فإنّ راتب هذه الوظيفة هو الراتب نفسه الذي يتقاضاه القائد الحالي، الذي أعلن نيّته التقاعد بحلول هذا الصيف، خلال الاجتماع الذي جرى انعقاده مع قيادة الجهاز في وقت سابق، لينهي بذلك مسيرته في هذا الموقع، التي استمرت نحو 5 سنوات.

وبناء على ما تم التوصل إليه خلال الاجتماع الأخير، أطلقت الشرطة حملة لتوظيف شخص آخر ليحل مكانه في القوة التي تعد الثانية في المملكة المتحدة، إذ قالت الشرطة الإسكتلندية في إعلان الوظيفة إنها تبحث عن مرشح استثنائي يكون قائدًا قادرًا على البناء والفعالية والكفاءة العملياتية والإنجازات التي حققتها الشرطة في البلاد.

تمديد العقد لـ5 سنوات

وبحسب إعلان الشرطة الأسكتلندية، على المرشح أيضًا أن يكون قادرًا على جعل الشرطة تتكيف مع التحديات التي تتزايد تعقيداتها، إذ من المقرر أن يحظى شاغل هذه الوظيفة بعقد لمدة عامين، ويمكن تمديده حتى 5 سنوات كحد أقصى، إذ من المتوقع الإعلان عن التعيين في يونيو المقبل.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، من المقرر أن يخضع المتقدمون لهذه الوظيفة لاختبار من طرف عدد من قادة الشرطة والمسؤولين الحكوميين في البلاد، إذ يبلغ عدد هذه القوة الشرطية أكثر من 22 ألف عنصر، ولها ميزانية سنوية تبلغ 1.85 مليار دولار.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock