سياحة

5 خدمات يقدمها المضيف الجوي للمسافر على متن الطائرة

الضيافة الجوية عمل ليس بالسهل كما يعتقد البعض، فهي مهنة حساسة وتتطلب مجهودا كبيرا من قبل المضيف لتأدية دوره بالشكل الكامل، فضلا عن السفر المتواصل وعدم الاستقرار، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمسافرين.

وفي التقرير التالي نرصد أهم الخدمات التي يحصل عليها الراكب على الطائرة من المضيف الجوي.

-تقديم الطعام

-تقديم المشروبات

-المساعدة في التوجه لحمام الطائرة



-تقديم المسكنات في حالة شعور الراكب بالصداع

-مساعدة الركاب في الجلوس في أماكنهم

وكان الفنان محمد رمضان أثار الجدل مجددًا بنشره مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ظهر خلاله وهو يرقص مع مضيفتين داخل الطائرة.

وعلق محمد رمضان على الفيديو عبر صفحته قائلًا: “المضيفة الفرفوشة رزق”.

 

وأعاد الفيديو إلى الأذهان قصة محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الذي كان قد تسبب رمضان في فصله من عمله.

 

دكتوراه محمد رمضان

وعلى جانب آخر.. كان محمد رمضان أثار جدلًا كبيرًا في وقت سابق بعدما أعلن حصوله على الدكتوراة الفخرية من لبنان.

 

ورد الفنان محمد رمضان، على الاتهامات التي نالت منه الأيام الماضية، بشأن حول دفعه أموالًا مقابل الحصول على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الألماني بلبنان.

 

وقال رمضان، فى أول ظهور إعلامي بعد أزمة “الدكتوراة الفخرية” ردًا على سؤاله حول حقيقة شرائه للدكتوراة الفخرية: لا أحتاج لدفع المال كي أشتري الدكتوراه ومن يفعل ذلك هو شخص باحث عن الشهرة ويتمنى أن يتحدث عنه الناس.

 

وأضاف رمضان: “أعجبني رد رئيس المركز الثقافي الألماني عندما سألوه عن حقيقة شرائي للدكتوراة، عندما قال لهم محمد رمضان يمكنه أن يشتري جامعة بأكملها”.

 

وحول الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا أوضح رمضان أنه يستمع إلى النقد الموجه له طوال الوقت، ويتقبله لأنه على حد وصفه “ضمير الفنان”.

 

وأصدر المركز الثقافي الألماني بالعاصمة اللبنانية بيروت بيانًا صحفيًّا يعتذر فيه للجمهور المصري عن تكريم الفنان محمد رمضان ومنحه الدكتوراه الفخرية.

 

وجاء البيان كالتالي: “لم نكن نعلم أبدًا، أبدًا، أبدًا، شيئًا عن حادثة الطيار المصري المؤسفة التي ندينها ونشجبها، مستنكرين الواقعة، وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني الذي ندين، ولذلك تم سحب الدكتوراه من محمد رمضان”.

 

واستنكر المركز المركز الثقافي الألماني الدولي، أفعال الفنان محمد رمضان قائلًا: “ نشجب لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارا بسحب شهادات التكريم مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك”.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock