logo
سيدة تخلع زوجها بسبب «صباع محشي»

سيدة تخلع زوجها بسبب «صباع محشي»

«رفعت عليه دعوى خلع علشان صباع محشي».. بهذه العبارة الغريبة بدأت سيدة في العشرين من عمرها تروي تفاصيل حكايتها إقامتها لدعوى خلع على زوجها لـ"فيتو".

وقالت "م.س":" زوجي بيحب حاجة اسمها أكل، بيعشقه أكثر مني، قبل الزواج كان يحدثني عن الطعام فقط وما يحب ويشتهي أن أقوم بتحضيره، وكنت أحاول أن أغير الحديث معه ولكن أي حديث يقوم بتحويله إلى طعام ولم يختر معي في الشقة سوى المطبخ والبوتاجاز وبقية الأثات قالي لي اختاريه على ذوقك".

وأضافت:" حاولت كثيرا أن أفهمه أنني لست جيدة في المطبخ، فكان يقول لي ستتعلمين فالمطبخ ليس صعبا ويبدأ في حكايات عن المطبخ والأكل لا تنتهي إلا عندما أنام وكان يقول لي إن الأكل المفضل لديه هو المحشي فهو يعشقه، والمكرونة بأنواعها، وحاولت أن أتعلم طهي بعض الطعام لأرضيه فبرغم كل ذلك فأنا أحبه وهذا ليس سببا لأتشاجر معه".

وتابعت:" اعتقدت أنه بعد الزواج سيتغير، ولكن لم يتغير، بل أصبح أسوأ، يريد أن أطهو له أربع مرات يوميا ويتدخل في شئون المطبخ بطريقة لا تتحملها أي سيدة، ولا يعجبه ما أطهيه، ويقوم بالصياح في وجهي ويذهب ليأكل في المطعم".

وقالت:" تحملت الكثير معه، فكل صياحه على وشجاره معي بسبب الطعام، فقط كل ما يشغله في الحياة الطعام فقط.. أقرب طريق لقلب الراجل معدته.. المثل ده صحيح مائة بالمائة فزوجي كان يسير على هذا المثل ودائما يقوله لي، وذات يوم جربت أن أفعل ذلك المثل وتذكرت أنه يحب المحشي كثيرا قمت بتحضيره له وكانت المرة الأولى التي أقوم فيها بعمله ولكن بدلا من أن يشكرني ألقى الطاولة وصفعني على وجهي علشان صباع المحشي مكنش ملفوف صح ومش مستوى قوي".

وأضافت: " قال لي انتي فاشلة ولن تفلحي أبدا في المطبخ.. الخدامة أفضل منك ستأخذ مالا مقابل طهي لذيذ وذهبت إلى بيت أهلي وقررت إقامة دعوى خلع عليه".

إقرأ أيضاً