logo
بالفيديو .. التفاصيل الكاملة عن سامي الزهراني بطل فيديو التحرش بالخادمة في السعودية

بالفيديو .. التفاصيل الكاملة عن سامي الزهراني بطل فيديو التحرش بالخادمة في السعودية

أثار مقطع فيديو لشاب يدعى سامي الزهراني على مواقع التواصل الاجتماعي، موجة غضب هائلة داخل المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية، حيث ظهر "الزهراني" وهو يتحرش بخادمة آسيوية أمام الكاميرا.

وبعد أن شهد مقطع الفيديو انتشارًا شديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها موقع «تويتر»، دشن النشطاء هاشتاج بعنوان "#نطالب بالقبض علي سامي الزهراني"، مطالبين بضرورة محاسبته والقبض عليه، وتبين أن تاريخ الفيديو يعود قبل عام من الآن.

وطالب بعض النشطاء أن تعامل السلطات السعودية "الزهراني" معاملة المرضى النفسيين وليس المجرمين، وشددوا على ضرورة وضعه داخل إحدى المصحات النفسية من أجل تلقيه العلاج المناسب.

وسرعان ما انتبهت السلطات السعودية إلى ضغوط نشطاء المواقع، وأعلنت الشرطة السعودية، أمس الأربعاء، القبض عليه بنشر الفاحشة والرذيلة.

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، فقد أمر النائب العام السعودي، الشيخ سعود المعجب، بالقبض على الشاب، بعد أن توصلت الشرطة إليه رغم عدم توافر المعلومات بشأنه.

وقالت الصحيفة السعودية إن الزهراني في العقد الثاني من العمر، وتم إيقافه بمركز الشرطة المختص، تمهيدًا لإحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه. 

((إضــغــط هــنــا لــمــشــاهــدة الــفــيــديــو))