logo
الكويت | 4 مصريين خطفوا «بلدياتهم» وبصّموه على 4 إيصالات أمانة

الكويت | 4 مصريين خطفوا «بلدياتهم» وبصّموه على 4 إيصالات أمانة

شخصان منهم على علاقة به وأنكرا الواقعة

ضبط رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية مصريين خطفا مع شخصين آخرين من جنسيتهما ابن جلدتهم تحت تهديد السكين، وانطلقوا به إلى ساحة ترابية وبصّموه على أربعة إيصالات أمانة، وجارٍ التحقيق معهم في ملابسات الاتهام المنسوب إليهم.

مصدر أمني قال لـ«الراي» إن «مصرياً قصد الجهات الأمنية وأبلغ عن تلقيه اتصالاً من شخص مصري يعرفه أبلغه بأنه على استعداد لمساعدته في تجاوز أزمته المالية ووعده بإعطائه مبلغ 2000 دينار لسداد ديونه وطلب منه النزول إلى أسفل العمارة لملاقاته والتحدث معه، وعندما نزل فوجئ بوجود شخصين يعرفهما هدداه بالسكين وأجبراه على الصعود في سيارتهما، حيث وضع أحدهما السكين على رقبته في المقعد الخلفي، وانطلقا به إلى ساحة ترابية، ليفاجأ بوجود شخصين آخرين لا يعرفهما، واعتدوا عليه بالضرب وأجبروه على وضع بصمته على أربعة إيصالات أمانة ثم تركوه ولاذوا بالفرار.

المجني عليه زوّد رجال الأمن ببيانات الشخصين المتهمين، وتم تسجيل قضية خطف أحيلت إلى المباحث الجنائية، وتمكن رجالها من رصد اثنين من المتورطين، وألقي القبض عليهما في وقت قياسي، وبالتحقيق الأولي معهما أنكرا ما نُسب إليهما، بينما أصرّ المجنى عليه على أقواله».

وأفاد المصدر الأمني بأن «رجال المباحث أحالوا المضبوطين إلى النيابة العامة للوقوف على ملابسات التهمة المنسوبة إليهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))