logo
الأهلي عن الشرط الجزائي بعقد فايلر: الدوري وأفريقيا أو الرحيل مجانا

الأهلي عن الشرط الجزائي بعقد فايلر: الدوري وأفريقيا أو الرحيل مجانا

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلى، تفاصيل عقد السويسري فايلر، والذي بموجبه يتولي القيادة الفنية لفريق كرة القدم في الموسم الجديد.

وقال توفيق لـ"الوطن سبورت": "عقد فايلر سنة، يجدد سنة باتفاق الطرفين، وهناك شرط جزائي يقضي برحيل المدرب مجانا إذا لم يحقق الدوري وبطولة إفريقيا، ولن تدفع أموالا مبالغ فيها حال رحيله".

فايلر يعد جماهير الأهلي بالبطولات

وكان الأهلي عقد منذ قليل مؤتمر صحفي لتقديم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد، والذي أعرب خلاله عن سعادته بتولّي مهمة تدريب الفريق؛ مؤكدًا أنه فخور بالتواجد والعمل مع النادي الأكبر في أفريقيا.

وأضاف فايلر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان، عن التعاقد معه: "أعلم جيدًا أن الأهلي له شعبية كبيرة وأهداف عظيمة وجماهير وفيّة ومن ثم نتطلع جميعًا لتحقيق النجاح".

وأوضح أنه سيحاول جاهدًا تحقيق النجاحات مع الفريق في حصد جميع الألقاب، مؤكدًا أنه سيبدأ، اليوم، رحلته مع الفريق برفقة جهازه المعاون، مشددًا على الاجتهاد وبقوة من أجل تخطي التحديات القادمة، وفي مقدمتها المباراة التي يخوضها الأهلي هذا الشهر أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وقال: "سعيد بدعم جماهير الأهلي لشخصي وجهازي المعاون بعد إعلان التعاقد معنا، خاصة وأن الأهلي نادٍ كبيرٌ، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا الأمر يدعمنا كثيرًا في بداية رحلتنا مع الفريق".

وشدد على أنه يتطلع لتحقيق مسيرة رائعة مع الفريق في مشواره من أجل إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.