logo
شركة سعودية تعتزم ضخ 10 مليارات جنيه في قطاع العقارات المصري

شركة سعودية تعتزم ضخ 10 مليارات جنيه في قطاع العقارات المصري


تعتزم إحدى الشركات العقارية الكبرى في السعودية ضخ 10 مليارات جنيه في قطاع التطوير والاستثمار والتسويق العقاري والمنتجعات السياحية في مصر، الثلاثاء المقبل، في حضور بعض الوزراء ونخبة من أبرز رجال الأعمال السعوديين وبعض سفراء الدول العربية في القاهرة.

قال رئيس اللجنة الوطنية العقارية السعودية، حمد الشويعر، إن اللجنة تبذل جهودا من أجل تعزيز الاستثمارات السعودية سفي قطاع العقارات المصري، كما أن هناك جهودا كبيرة من القيادة السياسية في مصر من أجل تحسين الوضع الاقتصادي الداخلي.

أضاف رئيس اللجنة الوطنية العقارية السعودية أن المشروعات المصرية التي قامت بها الدولة جرى تنفيذها في القطاع العقاري في وقت قياسي وبجودة عالية، لافتا إلى أن الفرص الاستثمارية في صعيد مصر تحظى باهتمام خاص من المستثمر السعودي.

أشار إلى أن القطاع العقاري المصري يعد الأكثر جذبًا للمستثمرين السعوديين، ويمثل حلقة جديدة من سلسلة العمل الاقتصادي المشترك بين أصحاب الأعمال في البلدين الشقيقين، في إطار تعزيز وتفعيل التعاون المتبادل في جميع المجالات الاقتصادية.

يأتي ذلك في ضوء النجاح الذي حققته الدولة المصرية في سوق العقارات وتدشين المشروعات الكبرى والمدن الجديدة، التي أصبحت عاملا لجذب الكثير من المستثمرين، كما يأتي بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89.