logo
رولز رويس تطرح ثلاثة موديلات Black Badge

رولز رويس تطرح ثلاثة موديلات Black Badge

تطرح رولز رويس، ثلاثة موديلات Black Badge مع طلاء جذاب بلونين مختلفين، فالجزء السفلي من السيارات مطلية إما بالأخضر أو البرتقالي المعدني أو الأرجواني، في حين يأتي الجزء العلوي باللون الأسود الماسي.

يستمر التصميم الفريد في المقصورة، حيث تضم مجموعة رايث Black & Bright الخاصة سقفًا خاصًا يحاكي النجوم في السماء يضيء باللون الأخضر أو الأرجواني أو البرتقالي لمطابقة اللون الخارجي للسيارة.

وسيجد السائقون أيضًا لمسات من ألياف الكربون وتنجيد من الجلد الأسود مع لمسات خضراء أو برتقالية أو أرجوانية، وتشمل تفاصيل التصميم البارز الأخرى أيضًا رمز "اللانهاية" المطرز وشعارات تشيل إلى اسم الإصدار الخاص، وحقيقة أنه تصميم خاص لرولز رويس موتور كارز موسكو.

تصريحات رسمية من المدير الإداري لرولز رويس موتور كارز موسكو مجموعة رايث Black & Bright بموسكو.

وفقًا للمدير الإداري للوكالة، تاتيانا فيتزجيرالد، فإن السيارات مستوحاة من الأضواء الخضراء بمدينة موسكو وكذلك الإضاءة البرتقالية لـ Hotel Ukraine، وأضافت: "عملائنا يعزون عالم الأعمال من خلال دفع الحدود ونتمنى الاحتفال بنجاحهم، ومجموعة رايث Black & Bright الخاصة هي الخيار الطبيعي لهم، والتي تشير إلى الطموح والتفكير غير التقليدي في المدينة التي لا تنام أبدًا".

لم تقل رولز رويس شيئًا آخر عن السيارات، ولكن لدى رايث Black Badge محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.6 لتر يولد قوة 624 حصانا و870 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات يُمكن الكوبيه من التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 4.3 ثانية، قبل أن يصل إلى سرعة قصوى محددة إلكترونيًا تقدر بـ 250 كلم/سا.