logo
ريال مدريد يغازل صلاح.. موقف حجازي وعودة أومتيتي

ريال مدريد يغازل صلاح.. موقف حجازي وعودة أومتيتي

"النشرة الأوروبية" خدمة إخبارية صباحية، يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه وقرائه صباح كل يوم، ويتم سرد أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية، بالإضافة إلى تقديم نتائج المباريات وآخر أخبار بسوق انتقالات اللاعبين.

ريال مدريد يعاود الاهتمام بصلاح

دخل الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، دائرة اهتمام ريال مدريد لضمه خلال موسم الانتقالات المقبلة، إذ أن النادي الملكي يفاضل بين الثنائي الهجومي المتمثل في الفرعون المصري وساديو ماني للتعاقد مع أحدهما  في المرحلة المقبلة.

وحسب ما ذكر موقع "Central Defense"، فإن إدارة النادي الإسباني تتابع الثنائي صلاح وماني هذا الموسم من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة الريدز نهاية الموسم للتعاقد مع أحدهما، وذلك من أجل تعويض رحيل جاريث بيل المحتمل.

 حجازي يعود للمشاركة من جديد

عاد الدولي أحمد حجازي لاعب وست بروميتش والمنتخب الوطني، لحسابات سلافين بيليتش المدير الفني للفريق الإنجليزي، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في مستهل مشواره بالموسم الجديد، ليكون ضمن خطة مباراة ميدلزبره ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بطولة التشامبيونشيب، والمقرر لها اليوم. 

وأكد مدرب وست بورميتش في تصريحات أبرزتها شبكة "expressandstar": "أراقب تعافي أحمد حجازي عن بشكل يومي خاصة أنه لاعب رئيسي في تشكيل الفريق وأحد أهم اللاعبين الذي يعتمد عليهم، مؤكدا أنه سيكون في تشكيل الفريق لمباراة ميدلزبره".

برشلونة يستعيد خدمات أومتيتي 

منح الأطباء في برشلونة الضوء الأخضر للفريق، بشأن إمكانية مشاركة المدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي الضوء الأخضر  مع الفريق، بعد غياب خمسة أسابيع بسبب تعرضه لإصابة في قدمه اليمنى.

وأصبح لاعب منتخب فرنسا، جاهزا لخوض مباراة فريقه مع مضيفه إيبار السبت في المرحلة التاسعة من الدوري، وذلك بعد أن لاحقته لعنة الإصابات، إذ تعرض قبل عام تقريبا لإصابة في الركبة اليسرى فقرر ان يعالجها بدون أن يخضع لعملية جراحية، وبعد عودته إلى الملاعب فينوفمبر 2018 غاب حتى مطلع العام الحالي.

(( تابعنا على يوتيوب للمزيد من الفيديوهات ))

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))