logo
فيديو.. مكتشف محمد صلاح يكشف سرا جديدا عن نجم ليفربول

فيديو.. مكتشف محمد صلاح يكشف سرا جديدا عن نجم ليفربول

كشف الكابتن حمدي نوح، لاعب نادي المقاولون العرب السابق، سرًا جديدًا خلال اكتشاف موهبة محمد صلاح عندما كان ناشئًا في ذئاب الجبل.

وأكد: أنه خلال تدريب فريق أقل من 15 سنة توجه إلى محمد صلاح، وأخبره بأنه لاعب يتمتع بموهبة عالية ورفيعة، ويمتاز بسرعة كبيرة جدًا، وقدم يسرى قوية، وقدم يمنى غير مستغلة، لافتًا إلى أنه نصح نجم ليفربول الإنجليزي باللعب بالقدم اليمنى حتى يكون نجم متكامل.

ولفت خلال حديثه لفضائية "تايم سبورت": إلى أنه خصص حصة تدريبية لمحمد صلاح بعد صلاة الفجر، لتقوية قدمه اليمنى، حيث كان يقيم في فندق المقاولون العرب، مشيرًا إلى أن صلاح كان يؤدي صلاة الفجر ويتوجه إلى ملعب التدريب، وخلال هذه الفترة أصبح مدركًا أن الكرة هي مستقبله.

وتابع: "محمد صلاح أصبح محترفًا عندما كانت كلمة "حاضر يا كابتن" هي أساس تعامله مع مدربه"، لافتًا إلى أن أساس الاحتراف النوم مبكرًا، والالتزام بالتدريبات، وخوض تدريب تخصصي في الصباح الباكر.

وأكمل: "صلاح لاعب موهوب أكثر منه مجتهد، حيث منحه الله سرعة فائقة، إلى جانب أنه يطور من نفسه بشكل دائم، وتعلم اللغات، وملتزم بتعليمات المدرب"، مؤكدًا أن صلاح يعيش نجوميته، ولم يصب بالغرور مثلما يردد البعض.

(( تابعنا على يوتيوب للمزيد من الفيديوهات ))

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))