logo
مشروب ليلي.. كيف تتخلص من "كرشك" أثناء النوم؟

مشروب ليلي.. كيف تتخلص من "كرشك" أثناء النوم؟

دهون البطن أو الـ"كرش" أو زيادة حجم الخصر.. اختلفت المسميات والتأثير واحد، فهو من أكثر الأمور المُزعجة التي قد تواجهنا، خاصة إذا كان لديك مؤشر كتلة جسم طبيعي.

لكن، ماذا لو كان هناك حل بسيط لهذه المشكلة الشائعة والمحبطة؟.. كشف موقع foodprevent عن مشروب طبيعي يمكنك أن تصنعه بنفسك في دقائق، يلعب دوراً رئيسياً في التخلص من دهون البطن في أسرع وقت.

يحتوي هذا المشروب الطبيعي على 5-6 مكونات بسيطة شائعة قد تتوافر أغلب مكوناته في منزلك مثل؛ الخيار، والبقدونس أو الكزبرة، وعصير الليمون، وعصير الزنجبيل والصبار.

يفضل تناوله بعد منتصف الليل لأن فاعليته تزداد عند تناوله قبل النوم مباشرًة، فهو يسرع عملية الأيض لديك، وبالتالي يحرق الدهون أكثر خلال فترة النوم، لا شك سيأتي لك بنتائج مُذهلة.

كيف تعمل مكوناته على حرق دهون البطن؟

- الخيار

لقد ثبت أن الخيار يساعد على فقدان الدهون في المعدة لأنها تحتوي على نسبة عالية من الماء بالإضافة إلى الألياف التي تعتبر مفتاح العملية الهضمية. كما أنه منخفض السعرات الحرارية، فثمرة الخيار الواحدة تحتوي فقط على 45 سعرة حرارية.

- البقدونس/ الكزبرة

كلاهما منخفض في السعرات الحرارية ومليء بمضادات الأكسدة. وتحتوي أيضًا على فيتامينات ومعادن مهمة، وهي مدرات بول طبيعية تقلل من احتباس الماء مما يساعدك على إنقاص وزنك سريعاً.

- عصير الليمون

يحتوي عصير الليمون على فيتامين C الذي يعمل كمضاد للأكسدة للمساعدة في التخلص من السموم. وعندما يتم التخلص من هذه السموم، ستشعر بالتحسن وسيكون لديك المزيد من الطاقة للقيام بتمرين حيوي في فقدان الدهون في البطن.

- الزنجبيل

يعزز عملية التمثيل الغذائي، ويساعد على إذابة الدهون في البطن ومنع الإمساك لأنه يحافظ على عمل الجسم بالطريقة التي يحتاجها.. تساعد المركبات الموجودة في الزنجبيل على تنظيم نسبة السكر في الدم، والتي بدورها تمنع الإفراط في تناول الطعام.

- عصير الصبار

يحتوي عصير الصبار على العديد من مضادات الأكسدة التي تؤخر نمو الجذور الحرة (السموم) داخل الجسم، مما يجعلك تشعر بصحة جيدة. كما وجد أنه يساعد على تنظيم الهضم ويخلصك من الإمساك، وفي الوقت نفسه تطبيع البكتيريا الصحية في أمعائك.

المكونات:

ثمرة خيار

ملعقة طعام زنجبيل مبشور

ملعقة كبيرة من عصير الصبار

حفنة من الكزبرة أو البقدونس

نصف كوب من الماء

- طريقة التحضير:

تخلط جميع المكونات معاً في الخلاط ويقلب جيداً، ويقدم.

ينصح بشرب نصفه قبل النوم وفي الصباح بعد الاستيقاظ من نومك لتخفيف الوزن.

(( تابعنا على يوتيوب للمزيد من الفيديوهات ))

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))