logo
5 أطعمة تخلصك من الكرش في أسرع وقت

5 أطعمة تخلصك من الكرش في أسرع وقت

الدهون المتراكمة في منطقة البطن من أكثر المشكلات التي تواجه بنات حواء، خاصة أنها تواجهها في مختلف مراحل عمرها، وإن كان الأمر يزداد سوءا بعد الزواج، والحمل والولادة، وتجد الكثيرات صعوبة في التخلص من هذا "الكرش" المزعج، حتى مع اتباع أنظمة الريجيم المختلفة.

وتؤكد دكتورة هدى مدحت أخصائية التغذية العلاجية، أنه يمكن التخلص من "الكرش"، دون معاناة الحرمان من مختلف الأطعمة والمشروبات، وذلك بالتركيز على تناول بعض الأطعمة بشكل خاص، ويوميا، والتي تزيد معدلات حرق الجسم للدهون، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

المكسرات
اللوز والجوز والفستق يعاد تناولها أمر هام، فالمكسرات مأكولات صحية تساعد على حرق الدهون في الجسم، ويمكن تناولها كوجبة خفيفة ما بين الوجبات الرئيسية، لتزيد معدلات حرق الدهون.

الفاصوليا 
تعد من أفضل الأطعمة التي تخلصك من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، فتساعد الجهاز الهضمي أن يعمل بشكل جيد، والتخلص من الدهون.

البيض
سواء المسلوق أو المقلي، كحل امثل على الافطار، واحد الأطعمة الأكثر فعالية للحصول على بطن مشدود خال من الدهون بدون بذل الكثير من الجهد، فالبيض يساعد على فقدان الوزن بسهولة أكبر. 

الشيكولاته الداكنة
تعد من أفضل الأطعمة التي تخلصك من "الكرش"؛ لأنها مصنوعة من حبوب الكاكاو، وتعد الأفضل لفقدان الوزن، لأنها تزيد معدلات حرق الدهون في الجسم.

الحمضيات
لأنها تعمل على زيادة حرق الدهون في الجسم، مثل الليمون والجريب فروت والبرتقال.

(( تابعنا على يوتيوب للمزيد من الفيديوهات ))

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))