logo
شاومي تطلق ساعة ذكية بمعالج قوي يدعم مجموعة من المميزات

شاومي تطلق ساعة ذكية بمعالج قوي يدعم مجموعة من المميزات

تستعد شركة شاومي لإطلاق إصدارها الأول من الساعات الذكية بمعالج Snapdragon Wear 3100 من كوالكوم غدا، وكشفت شاومي عن بعض تفاصيل إصدارها المرتقب من الساعات الذكية.

وأكدت شاومي أن ساعتها القادمة ستكون الإصدار الأول الذي يتميز بمعالج كوالكوم المميز للساعات الذكية Wear 3100، والذي يدعم الساعة بمجموعة من المميزات.

ومن المقرر وفقًا لشاومي أن تنطق ساعتها الذكية بتجربة سلسة بدعم من معالج Snapdragon Wear 3100 ثماني الأنوية، والتي ترتكز على أنوية Cortex A7 بسرعة 1.2GHz، مع استجابة أسرع في الساعة الذكية، ودعم أداء أفضل في مهام الساعة الذكية.

ومن المقرر أن تدعم منصة وحدة معالج Snapdragon Wear 3100 الجيل القادم المستشعرات في ساعة شاومي الذكية، كما تدعم المستخدم في عرض اثنين من الشاشات المختلفة في وجه الساعة الذكية، وقد أكدت شاومي على أن الساعة الذكية تتميز بدعم جيد لتطبيقات الشركات الأخرى.

أيضًا من بين المميزات الرئيسية المقدمة من معالج Snapdragon Wear 3100 في ساعة شاومي في معالج QCC1110 المساعد من كوالكوم، والذي يأتي مع DSPs لدفع أعلى أداء في الساعة الذكية، مع توفير استهلاك الطاقة، كما يدعم معالج QCC1110 i المساعد على دعم تشغيل الساعة الذكية في وضع الطاقة المنخفض.

كما يدعم المعالج ساعة شاومي الذكية بمحرك التعلم الآلي بالذكاء الاصطناعي، الذي يقدم معالجة سريعة للمهام، فعلى سبيل المثال مع انخفاض الطاقة في الساعة الذكية يعمل المعالج مع محرك الذكاء الإصطناعي على إيقاف التطبيقات التي تستهلك الطاقة بشكل تلقائي.

ومن المقرر أن يدعم معالج Snapdragon Wear 3100 ساعة شاومي الذكية بتتبع ثلاثة أنماط مختلفة، منهم نمط الساعة التقليدية، ونمط التدريبات الرياضية الاحترافية، إلى جانب نمط محسن، على أن يتم تحديد وقت استهلاك الطاقة في كل نمط بما يتوافق مع احتياجات المستخدم.