logo
أخيرا Xiaomi Mi Note 10 يظهر للنور رسميًا.. المواصفات والسعر

أخيرا Xiaomi Mi Note 10 يظهر للنور رسميًا.. المواصفات والسعر

أخيرًا وبعد طول انتظار لعشاق علامة شاومى الصينية، كشفت الشركة اليوم، الأربعاء، عن واحد من أقوى هواتفها على الإطلاق منذ دخولها سوق الهواتف الذكية، وهو Mi Note 10 الذى سينافس بشراسة فى فئة الهواتف الذكية المتوسطة.

يأتى ذلك بعدما طرحت شاومي منذ قليل تحفتها Mi Note 10 فى مؤتمرها الذى أقيم بمدينة مدريد الإسبانية، والذي يأتي بمواصفات قوية من أهمها كاميرا خامسية بدقة 108 ميجابيسكل.

وبحسب جي إس إم آرينا التقني، يأتي Mi Note 10 بشاشة كبيرة قياس 6.47 بوصة من نوع "super amoled" بتقنية عرض Full HD+، بدون أى حواف جانبية، وطريقة حماية قوية ضد الصدمات Corning Gorilla Glass 5، مع نوتش قطرة الماء فى أعلى منتصف الشاشة.

وزودت شاومى Mi Note 10 بمعالجات ثمانية الأنوية من نوعى Snapdragon 730G من كوالكوم، مع ذاكرة وصول عشوائية سعة 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت.

ويحتوي Mi Note 10 على كاميرا خلفية خماسية بدقة 108 و12 و5 و20 و2 ميجابيكسل، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل، بالإضافة لقارئ البصمة أسفل الشاشة نفسها.

وبالطبع يتطلب هاتف بهذه القوة بطارية عملاقة، وهي بسعة بطارية 5230 ميللي أمبير، وتدعم وميزة الشحن السريعة بقوة 30 وات، ومنفذ USB-C للشحن يتواجد في الجزء السفلي من الهاتف جنبًا إلى جنب مع منفذ 3.5 ميليمتر لسماعات الرأس ومكبر صوت من نوع ستيريو، ويعمل على نظام Android 9.0.

ويأتي Mi Note 10 بعدة ألوان هي الأسود والأبيض والأخضر، مقابل 550 يورو يعادل 9800 جنيه مصري.

أخيرا Xiaomi Mi Note 10 يظهر للنور رسميًا.. المواصفات والسعر| شاهد

أخيرا Xiaomi Mi Note 10 يظهر للنور رسميًا.. المواصفات والسعر| شاهد