logo
الكويت | وفاة 5 مصريين على طريق الملك فهد في حادث مأسوي

الكويت | وفاة 5 مصريين على طريق الملك فهد في حادث مأسوي

شهد طريق الملك فهد في اتجاه النويصيب الأربعاء حادث تصادم مروع تمثل في قيام تنكر مياه بقيادة هندي بدهس 5 مصريين كانوا قد نزلوا من سيارتهم مقابل منطقة الظهر لإصلاح بنشر وهو ما تسبب في وفاة ٤ وافدين في الحال ونقل خامسهم بين الحياة والموت إلى مستشفى العدان حيث لفظ أنفاسه الأخيرة لاحقا وتم التحفظ على سائق التنكر الذي برر الحادث بعدم مقدرته على التحكم في التنكر ووجود الوافدين في الطريق السريع.

وتلقى وزير القوى العاملة، تقريرًا عاجلًا، عبر المستشار العمالي أحمد يوسف، أشار فيه إلى نَّ الحادث وقع الأربعاء في أثناء توجه ميكروباص شركة "تشيد الجزيرة رقم 94375/7 إلى موقع العمل بـ"الأحمدي" وكان يقل 12 عاملًا .

وأوضح المستشار العمالي، أنًَّه في أثناء سير الميكروباص حدث انفجار في العجلة الخلفية، وفي أثناء تغير العجلة قامت شاحنة نقل مياه "تنكر" بالاصطدام بالعمال ودهسهم، ونتج عنه وفاة 5 عمال مصريين، هم: محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط، وجمال سليم عبيد رسلان من قنا، ومكرم عجايبي شحاته فرج من القاهرة، وأحمد عبداللاه حسن عبد اللاه من سوهاج، وحمادة عبداللطيف شرقاوي عبداللطيف سائق الميكروباص من سوهاج.

وبتابع مكتب التمثيل العمالي حاليًا إجراءات الطب الشرعي، فضلًا عن نقل الجثامين لأرض الوطن، إلى جانب تعويضاتهم ومستحقاتهم.