logo
12 كلمة.. آخر ما نطق به هيثم أحمد زكي قبل وفاته بـ دقائق

12 كلمة.. آخر ما نطق به هيثم أحمد زكي قبل وفاته بـ دقائق

قامت إنجي سلامة، خطيبة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، بكتابة منشور مؤثر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت من خلاله عن آخر الكلمات التي قالها هيثم قبل دقائق من وفاته. 

وكتبت إنجي سلامة في منشورها قائلة: «هيثم اخر حاجة قالها معايا عالتليفون لا اله الا الله واستغفر الله وقاللي قولي الحمد لله متشيلنيش همك». 

وتابعت خطيبة هيثم أحمد زكي، في منشورها قائلة: «شكرا لكل الناس اللي بتكلمني واسفه اني مش برد بس اللي عايزله وعايزلي خير بجد ساعدوني اعمل الصدقة الجارية دي ليه دي اقل حاجة اقدر اعملها له». 

وأضافت خطيبة هيثم أحمد زكي، قائلة: «ادعوله كتير هو يستاهل كل حاجة حلوة وحب الناس اللي انا شايفاه ده و كم الدعوات والعمرة والصدقات علشان هو فعلا اطيب قلب.. ادعولي من قلبكم ربنا يصبرني ويجمعني بيه في الجنة و يسكنه الجنة بدون سابقة عذاب ولا عتاب ولا حساب». 

وكانت التحقيقات قد أكدت أن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي كانت طبيعية، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية عقب شعوره بـ المغص والتقلصات نتيجة تناوله العقاقير ومقويات العضلات.

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور صلاة جنازة هيثم أحمد زكي، ظهر أمس الخميس، من بينهم: «ناهد السباعي، ودينا الشربيني، وأحمد السقا، والدكتور أشرف زكي، ووفاء عامر»، وعدد آخر من الفنانين.

12 كلمة| آخر ما نطق به هيثم أحمد زكي قبل وفاته بـ دقائق

telegram%20336x60-1.jpg

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))