logo
سعر مبابي يقلص فرص صلاح في الرحيل عن ليفربول نهاية الموسم

سعر مبابي يقلص فرص صلاح في الرحيل عن ليفربول نهاية الموسم

يبدو أن المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، سيستمر مع فريقه خلال الموسم المقبل 2020-2021، في ظل عدم قدرة ناديه على شراء الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لما قاله المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، فإن ليفربول ليس بإمكانه التعاقد مع لاعب بحجم كيليان مبابي في الفترة المقبلة، ما يقلل من فرص مغادرة صلاح للريدز نهاية الموسم الجاري.

وأوضح كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية، أن ليفربول ليس لديه أي فرصة في التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب، موضحا أنه ليس هناك أي أسباب فنية وراء ذلك، فالمدرب الألماني كان يرغب في ضمه في عام 2017 حينما كان لاعبا في صفوف موناكو الفرنسي.

وأشار يورجن كلوب إلى أن ليفربول لا يمكنه التعاقد مطلقا مع كيليان مبابي بسبب التكلفة المالية العالية للاعب صاحب الـ20 عاما، قائلا: "التعاقد مع لاعب بحجم مبابي أمر صعب للغاية، ليس هناك أي فريق بإمكانه التعاقد مع مبابي وشرائه من نادي باريس سان جيرمان، هذا هو الأمر بكل سهولة".

وأضاف المدرب الألماني: "ليس هناك أسباب لعدم ضم مبابي، إنما الأمر مرتبط بالقيمة المادية للصفقة، ليس هناك أي فرصة للتعاقده معه، واعتذر على هذه القصة، وهذا بالطبع من وجهة النظر الرياضية".

يورجن كلوب يوضح أسباب عدم التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل

جدير بالذكر أن تقارير صحفية ربطت في وقت سابق تعاقد ليفربول مع مبابي بمثابة الاستغناء عن محمد صلاح لصالح ريال مدريد الإسباني، وذلك من أجل توفير القيمة المادية لصفقة اللاعب الفرنسي، لاسيما أن الفرعون سيكون غالي الثمن عنده بيعه لأي فريق وليس ريال مدريد فحسب.

telegram%20336x60-1.jpg

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))