logo
فيديو.. الطائرات ترسم علم مصر في سماء أبوظبي لحظة وصول الرئيس السيسي قصر الوطن

فيديو.. الطائرات ترسم علم مصر في سماء أبوظبي لحظة وصول الرئيس السيسي قصر الوطن

 

حلقت مجموعة من الطائرات الهليكوبتر في السماء بمحيط قصر الوطن بأبو ظبي تحمل ألوان علم مصر والإمارات العربية المتحدة، تزامنا مع وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قصر الوطن أبوظبي بحضور محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي وعدد من كبار المسئولين بالإمارات.

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي يقوم بزيارته السابعة إلى الإمارات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي توجه أمس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وقال السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، ان زيارة الرئيس للإمارات تأتي في إطار خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية وما يربط الدولتين من علاقات تعاون استراتيجية متشعبة على كافة الأصعدة، وحرص الدولتين على التنسيق المتواصل بشأن كيفية مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في المرحلة الراهنة التي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي.

واضاف المتحدث الرسمي ان الرئيس سيبحث خلال الزيارة، مع شقيقه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع بين البلدين، فضلًا عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا العربية والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

(( لـمــشــاهــدة الــفـيدـيـو إضـغـط هــنــا ))

telegram%20336x60-1.jpg

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))