logo
المطرب شادي الأمير يكشف تفاصيل جديدة في واقعة ترك طفليه تحت "بير السلم"

المطرب شادي الأمير يكشف تفاصيل جديدة في واقعة ترك طفليه تحت "بير السلم"

قال المطرب الشعبي شادي الأمير، والد الطفلين اللذين تركتهما طليقته في "بير السلم": إن الطفلين في حضانة الأم، لافتًا إلى أنه ترك محافظة الغربية ويقيم في الإسكندرية منذ عامين.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أن الخلافات بينه وبين طليقته نشبت بسبب الضغوط التي مارستها عليه من أجل تطليق زوجته الأولى، لافتًا إلى أن عدم انصياعه لرغبتها دفعها إلى تحرير 6 محاضر طبية بالاعتداء عليها وإيذائها نفسيا وبدنيا خلال عامين، مؤكدًا أن طليقته رفضت تسجيل الطفل الثاني "يزن" حتى الآن وعمره أكثر من 3 أشهر.

وأكد أن واقعة ترك الطفلين "شادي" و"يزن" في "بير السلم" حدثت 3 مرات من قبل الأم، وفي أحد المرات تركتهم أمام المنزل دون أن يحرسهم أو يرعاهم أحد، مشيرا إلى أن والدته ذهبت إلى دار الرعاية بالأمس عقب معرفة الواقعة واحتضنت الطفلين، وذلك قبل أن تقوم طليقته بتحرير محضر ضد والدته بتهمة خطف الأولاد والحصول عليهما عن طريق نجدة الشرطة.

وأضاف، أن الطفلين حاليًا في منزل طليقته وتدعى "سها"، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم شيئًا عن واقعة ترك الأولاد في "بير السلم"؛ كونه فنانًا وحفلاته تقام حتى وقت متأخر من الليل، وينام نهارًا.

وتابع أن طليقته تركت الطفل الثاني "يزن"، وعمره شهرين، في أحد المرات مع بائع الفاكهة، حتى فوجئ بالبائع يتصل به في العاشرة مساء يناشده بأن يأتي أحد ليأخذه بعدما أغلق محله.

وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلين، أحدهما ٣ سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجلا شادي الأمير.

وتم إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، فلسطيني الجنسية يدعى "شادي الأمير"، وأم مصرية "ربة منزل"، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، وأن الزوج متزوج من ٤ سيدات، وقام كل من الزوج والزوجة عقب الانفصال بالتهرب من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وقامت بالإبلاغ عنهما.

وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات، وطلبت استدعاء كل من الزوج والزوجة؛ لمعرفة أسباب ما فعلاه.

telegram%20336x60-1.jpg

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))