logo
تعديلات في قائمة منتخب مصر.. والبدري:"لاعيبة شبعت ومعندهمش حمية"

تعديلات في قائمة منتخب مصر.. والبدري:"لاعيبة شبعت ومعندهمش حمية"

يعقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، اجتماعاً هاما مع مساعديه لتقييم جميع اللاعبين في ظل رغبته إحداث ثورة في هيكل منتخب مصر، والاستعانة بلاعبين جدد من المنتخب الأولمبي مثل مصطفى محمد ورمضان صبحي وأحمد أبو الفتوح وأسامة جلال.

ونقل مصدر داخل الجهاز الفني حديث المدير الفني للفراعنة مع مساعديه؛ حيث قال البدري: "أي لاعب معندوش غيرة على تيشيرت واسم بلدنا ملوش مكان في المنتخب، فيه لاعيبة شبعت مش شايف عندهم حمية ولا عندهم استعداد يتعبوا ويعرقوا في الملعب، واللي مش هيكون له دور مع ناديه لن يتواجد مع المنتخب".

وأضاف البدري لمساعديه: "أي لاعب لا يُطور من نفسه، ولن يفيد المنتخب، لن يجرى استدعاؤه وكذلك أي محترف لا يشارك مع فريقه لن ينضم بأي حال من الأحوال".

واكتفى البدري عقب مواجهة جزر القمر بتوجيه الشكر للاعبين رافضاً تعنيفهم أو إلقاء اللوم على أي لاعب، وبرر ذلك بأن اللاعبين سيتم تقييمهم بشكل عملي، وأنه غير نادم على استبعاد لاعبي بيراميدز لرغبته في فرض حالة من الانضباط.

وحرص عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، على التواصل مع المدير الفني لمنتخب مصر، ودعمه بشكل كبير، قائلاً: "نثق في الجهاز الفني وسنوفر كافة مطالبكم خلال الفترة المقبلة، وعليكم عدم الالتفات للانتقادات والهجوم، هدفنا بناء جيل جديد للكرة المصرية، وأنتم قادرون على هذه المهمة، والجماهير ستعود للملاعب وتأجيل الدوري بعد ذلك سيكون مستحيلاً ولن يحدث".

telegram%20336x60-1.jpg

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))