logo
الهانم بخير.. موقع سعودي يكشف تفاصيل حالة سوزان مبارك الصحية

الهانم بخير.. موقع سعودي يكشف تفاصيل حالة سوزان مبارك الصحية

كشف مصدر قريب الصلة من أسرة الرئيس الأسبق، حسنى مبارك، اليوم، تطور الحالة الصحية للسيدة قرينته سوزان مبارك.

ولفت الكاتب الصحفى محمد على إبراهيم، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنه طرأ تحسن طفيف على حالة سوازن مبارك قرينة الرئيس الأسبق، وطالب متابعيه بالدعاء لها.

في ذات السياق نقل موقع "العربية نت" السعودي، عن مصادر قولها: أن سوزان مبارك أجرت جراحة دقيقة، في أحد المستفيات بالقاهرة بعد شعورها بآلام كبيرة داهمتها خلال الفترة الماضية في منطقة الظهر والفقرات الأمر الذي استدعى دخولها العناية المركزة.

يذكر أن سوزان مبارك الملقبة في الدوائر الإعلامية والسياسية خلال عهد مبارك بـ "الهانم"، من مواليد العام 1942 بمدينة مطاي التابعة لمحافظة المنيا، والدها طبيب يدعى د.صالح ثابت وأمها إنجليزية من ويلز تدعى ليلى ماي.

حصلت على الثانوية الأمريكية من مدرسة سانت كلير بمصر الجديدة، وفي العام 1977 حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما حصلت على الماجستير في علم الاجتماع من نفس الجامعة.

تزوجت من الرئيس الأسبق حسنى مبارك عام 1959. وفي منتصف عام 1961 أنجبت الابن الأكبر علاء، وبعدها بعام ونصف أنجبت الابن الثاني جمال.

وترأست سوازن مبارك المركز القومي للطفولة والأمومة، واللجنة القومية للمرأة المصرية، كما أسست جمعية الرعاية المتكاملة لتقديم خدمات اجتماعية وثقافية وصحية لأطفال المدارس، ودشنت مشروع مكتبة الأسرة من خلال مهرجان القراءة للجميع عام 1993.

telegram%20336x60-1.jpg

هل ترغب في استلام أخر الأخبار الخاصة بالمصريين في الكويت؟؟
أخبار الشؤون والجوازات - وظائف - أخبار الجالية - جوازات السفر - خدمات خاصة بالمصريين المقيمين بالكويت ... إلخ

(( إضــغــط هــنــا ))