logo
تريزيجيه يقود أستون فيلا لتعادل ثمين أمام مانشستر يونايتد

تريزيجيه يقود أستون فيلا لتعادل ثمين أمام مانشستر يونايتد

تألق محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني وفريق أستون فيلا الإنجليزي، حيث قاد فريقه لتعادل ثمين مع مضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك حسن تريزيجيه كبديل للاعب الهولندي أنور الغازي بعد الإصابة التي تعرض له في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، حيث أحرز تريزيجيه هدفا لفريقه في الدقيقة 29، إلا أن الحكم قرر إلغاؤه بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الفار، كما صنع فرصة ذهبية لزميله في الدقيقة 63 إلا أنه أهدرها بغرابة أمام المرمى.

أحرز جاك غريليش الهدف الأول لـ"أستون فيلا" في شباك مان يونايتد في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، فيما سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول والتعادل لـ مانشستر يونايتد في شباك أستون فيلا في الدقيقة 41

وفي الشوط الثاني، تقدم مانشستر بالهدف الثاني برأسية فيكتور لينديلوف في الدقيقة 64، قبل أن ينجح تيرون مينجس في إدراك التعادل بالدقيقة 66.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 18 نقطة.