logo
مدرب الأهلي السابق يتأهب لخلافة ميتشو في الزمالك | تفاصيل

مدرب الأهلي السابق يتأهب لخلافة ميتشو في الزمالك | تفاصيل

دخل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للنادي الأهلي فى دائرة المرشحين لخلافة الصربي ميتشو في نادي الزمالك، حال استقرار مجلس إدارة الاهلي على رحيله فى اجتماع اليوم.

وسبق لكارتيرون قيادة وادى دجلة قبل أن يتولى تدريب النادي الأهلي ويقوده لنهائي دوري أبطال أفريقيا ولكنه خسر بثلاثية فى تونس أمام الترجى ليفقد اللقب القاري.

ويعلن مجلس إدارة الزمالك اليوم الموقف النهائى للصربي ميتشو المدير الفنى للفريق الأبيض بشأن البقاء والاستمرار فى مهام منصبه أو الرحيل عن القلعة البيضاء على خلفية الخسارة من انبى محليا ومازيمبى إفريقيا على التوالى.

ويعقد مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور جلسة مع ميتشو اليوم للتعرف منه على أسباب تراجع الأداء الفني والخسارة الكبيرة فى لقاء تى بى مازيمبى بثلاثية دون رد فى بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما يرد مجلس الزمالك عقب الإجتماع على فسخ التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك لتعاقده مع النادي من طرف واحد لعدم حصوله على راتبه الشهرى على مدار الأربعة شهور الماضية وفقا لما أعلنه اللاعب عبر حسابه على إنستجرام .

وكتب حمدي النقاز عبر موقع انستجرام ، تم فسخ تعاقدي مع الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو اثنين وأشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي واخواتي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن النقاز غاضب من تأخر صرف الزمالك لمستحقاته في الفترة الحالية، وأن المحامي الخاص به تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لفسخ عقد اللاعب من طرف واحد بسبب تأخر سداد مستحقاته.

ويرهن اللاعب عودته للفريق بحل أزمة مستحقاته التي سبق وطالب من الإدارة بحلها من قبل.

وكان المحامي الخاص بالنقاز تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لفسخ عقد اللاعب من طرف واحد بسبب تأخر سداد مستحقاته.