رياضة

بالأسماء.. شوبير يعلن رحيل 7 لاعبين من الزمالك في الصيف المقبل

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، اللاعبين المرجح رحيلهم عن فريق الزمالك الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الجاري، سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

وكشف شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو “أون سبورت إف إم”، أن هناك 7 لاعبين من قائمة فريق الزمالك الحالية، هم الأقرب للرحيل عن الاستمرار بالقميص الأبيض الموسم المقبل.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه من الوارد رحيل كل من محمد عنتر وعمر السعيد وإسلام جابر وإمام عاشور ومحمد حسن ومحمد عبدالسلام.

وأشار شوبير إلى أن اللاعب السابع هو محمد صبحي حارس مرمى الفريق، خاصة في ظل استمرار محمد عواد وتواجد محمد أبو جبل الحارس الأساسي بالوقت الحالي وعودة محمود جنش.

مدرب الزمالك مقتنه بالحارس الرابع رغم ندرة فرص مشاركاته مع الفريق

وأكد شوبير، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، مقتنع بإمكانيات محمد صبحي الحارس الرابع بصفوف الفريق ومتمسك بتواجده. 



وبشأن لاعبي الزمالك المعارين، استبعد أحمد شوبير، عودة إسلام جمال لاعب الزمالك والمعار إلى الاتحاد، مشيرا إلى أن الأقرب هو استمرار اللاعب مع النادي السكندري إذا رغب الأخير في ذلك.

وتابع أن معروف يوسف المُعار إلى المقاولون العرب، يريد الأخير ضمه، وما سيسهل مهمة ذئاب الجبل هو أن الزمالك غير متمسك بعودة المحترف النيجيري خاصة في ظل احتمال تقليص عدد المحترفين الموسم المقبل.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock