فنونمميز

بالفيديو..هشام سليم بعد تحول ابنه جنسيًا: «لم أستشر الدين.. ولا يحق لأحد أن يحاسبني»

عبّر الفنان هشام سليم عن معاناة عاشها، خلال رحلة تحوّل ابنته نورا جنسيًا إلى الشاب نور، بعد 18 عامًا من كونه فتاة لكن بنية جسدية تشبه الصبيان.

وأوضح سليم، في برنامج «جعفر توك»، المُذاع عبر قناة «دويتش فيلا» الألمانية الناطقة بالعربية، خلال حوار عبر الإنترنت، أنه رغم تخوّفاته حول مصير نورا، إلا أنه لم يفكر في الحصول على الاستشارة الدينية، حتى أنه لم يرغب في عرض الفتاة بطفولتها على الطبيب النفسي، منعًا للمرور بتجربة قاسية تترك بصمتها النفسية في ذهنها.

وقال «سليم»: «لم أستشر الدين لأنه من الممكن أن يكون (الرد) سئ جدًا وأعود وأقول (ربنا لم يطلب منا أن نحكم على أحد، ربنا خلقنا ووضعنا في هذه الدنيا، وهو الذي سيحاسبنا في النهاية).. لا يحق لأحد أن يحاسبني أو ابني لمجرد أنه شايف نفسه أفضل منه»، واتفق نور مع رأي والده.

واستكمل نور: «هذا شئ بيني وبين ربي، وهو الذي سيحاسبني ولا أحد غيره»، مًتمنيًا: «أنا مجرد بني آدم واللي شايف اللي بعمله حرام حاول تفهم أنا مريت بإيه.. وأنا بحاول أكون إنسان كويس.. اللي مش فاهمني بدل ما تكرهني حاول تتواصل معايا نتكلم مع بعض لو فهمتني ممكن ماتكرهنيش ولو لسه بتكرهني أهلا وسهلا»

في حين أكد نور تمسّكه بالجنسية المصرية، قائلًا: «أنا مصري وهفضل مصري ولا أرغب في ترك البلد وإذا الناس في مصر كرهتني واضطررت لأترك البلد فأنا عائلتي وأخواتي الصغار سيظلون هنا، وأنتم كده عشان بتكرهوني بوظتوا حياتي»، ليرد «سليم»: «لأ، مش يكرهونك»، ويعود يستكمل نور: «عشان كده تعالوا حاولوا تفهموني ماتكرهونيش من غير ماتعرفوني».

وعن رفضه استشارة طبيب نفسي بسنوات طفولة نورا، قال هشام سليم: «كنت أخاف أن أكون بعمل شئ خاطئ، بتعريض نور بالجلوس مع طبيب نفسي وسماع كلمات حول الهرمونات ومسائل أكبر من سنه، وقولت لنفسي هتأكد لما يكبر، وكنت أصر أنه لازم أقف بجواره حتى يجد طريقه الذي يرغب في السير به».

على الجانب الثاني، بعث الأب برسالة واضحة لـ«نور»، تحمل الحب والدعم بين طياتها، قائلًا: «أنا بحبك وأنا هفضل أحبك أنت ابني وأي حاجه حصلت أنا موجود عشانك، كل اللي اقدر أقوله: الحياة صعبة وهتبقى صعبة وتحتاج رجل وشخصية وهدف أنت شايفه وبتحققه وهتحققه».

كان «سليم» أعلن منذ يومين، في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، وتقدمه المُخرجة إيناس الدغيدي، تحول ابنته نورا جنسيًا للمرة الأولى، وتلقّى على أثرها التأييد والانتقادات عبر السوشيال ميديا، لذلك خرج «سليم» مع نور للتحدث الكواليس مع الإعلامي جعفر عبدالكريم.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock