منوعات

هل تناول «الكوارع» يؤثر على القدرة الجنسية للرجال؟.. طبيبة تجيب

يحرص العديد من الرجال على تناول الكوارع وشربتها، اعتقادًا منهم أنها تؤثر بشكل كبير على زيادة القدرة الجنسية، الأمر الذي يجعل الشباب حديثي الزواج وكذلك كبار السن يقبلون عليها لتحسين علاقاتهم الزوجية.

وتعد شربة الكوارع من الوجبات المفضلة لبعض الرجال، حيث يزعم البعض شعورهم بقدرة جنسية كبيرة بمجرد تناولها، لذلك نرصد لكم حقيقة ذلك الأمر خلال التقرير التالي.

طبيبة: «الكوارع مش هتخليك سوبر هيرو»

وفي هذا الصدد، تقول الدكتورة ليندا جاد الحق استشاري التغذية العلاجية والسمنة، خلال حديثها لـ«الوطن»، إن الكوارع نطلق عليها اسم «نو كوالتي بروتين»، نظرًا لقيمتها البروتينية المنخفضة.

وعلى الرغم من ذلك تتسبب الكوارع في شعور الجسم بالدفء، نظرًا لأن نسبة الكالوري داخلها مرتفعة، بحسب «ليندا»: «يعني الناس تقولك أنا كلت الكوارع فحسيت بصهج، أنت حصلك كده علشان هي أكله بتدفي، مش علشان بقيت سوبر هيرو».



6 أطعمة تحسن من القدرة الجنسية

وأشارت «ليندا» إلى، أن هناك بعض الأطعمة التي تعمل على تحسين القدرة الجنسية، وهي التي تحتوي على عناصر تعمل على زيادة تدفق الدم، الأمر الذي يؤثر بالفعل على رفع قدرات الأشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل، ولكن يشترط المداومة عليها لأن مفعولها يظهر على المدى البعيد، وليس من المرة الأولى كما يزعم البعض، وأبرز تلك الأكلات يتمثل في التالي:

– الأطعمة الغنية بالحديد، مثل اللحمة، الفراخ، الكبدة، حيث تساعد تلك الأكلات على زيادة التدفق في الدم.

– أطعمة غنية بفيتامين B12، حيث يتواجد في المحار والسي فود.

– طعام غني بـ«الفوليك أسيد»، على رأسها السلطة.

طرق أخرى لتحسين القدرة الجنسية بعيدا عن الأطعمة

وهناك بعض الأمور الأخرى بعيدا عن الأطعمة، تساعد أيضًا على تحسين الدورة الدموية لدى الرجال، وبالتالي تعمل على زيادة القدرة الجنسية، من بينها ممارسة الرياضة، خاصة تمارين التنفس.

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock