رياضة

مقابل "عنتر وكاسونجو و15 مليون جنيه".. الزمالك يطلب شراء حسام حسن من سموحة

نقلا عن العدد الورقى

تسبب الكونغولي كابونجو كاسونجو فى وجود حالة انقسام كبيرة داخل نادي الزمالك، حول قيده في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من عدمه، والأقرب حتى الآن صرف النظر عنه، وعدم مخاطبة الاتحاد المغربي لإرسال البطاقة الدولية له من نادي الوداد.

ويبحث المجلس عن عرض للمهاجم الكونغولي داخل مصر أو خارجها من أجل إعارته، والاستفادة من مشاركته مرة أخرى، تمهيداً للعودة من جديد بداية من الموسم المقبل.

وفى نفس سياق الصفقات، يسعى مجلس إدارة النادي في الوقت الحالى ووفق رؤية الجهاز الفني بقيادة كارتيرون إلى ضم مهاجم محلي لحاجة الفريق إلى مهاجم، في ظل أزمة المغربي خالد بوطيب، التي دخلت في طريق مسدود مع إصرار اللاعب على فسخ التعاقد معه، والحصول على مليون و200 ألف دولار قيمة موسم كامل.

وأكد مصدر داخل مجلس الإدارة أن رئيس النادي فتح باب المفاوضات من جديد مع فرج عامر رئيس نادي سموحة، للحصول على خدمات المهاجم حسام حسن، وهناك نية لعرض الثنائي كاسونجو ومحمد عنتر على النادي السكندري للدخول ضمن الصفقة، مع دفع 15 مليون جنيه، للفوز باللاعب في أسرع وقت قبل دخول أطراف أخرى.

تجديد رفض رحيل مصطفى محمد

وجدد مجلس إدارة النادي رفض فكرة رحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد العرض الرسمي الذي وصل للنادى من جانب رينجرز الأسكتلندي لاستعارة اللاعب في يناير الجاري.



وشدد المجلس على رفض التفريط في اللاعب حالياً، للنقص الذي يعاني منه الفريق في خط الهجوم، فيما رحب مسؤولو الأبيض برحيله مع نهاية الموسم، شرط أن يتناسب العرض مع اللاعب ومع النادي.

وفي المقابل صرف النادى، والجهاز الفنى أيضاً، النظر عن دعم مركز الظهير الأيمن بعد تألق الناشئ أحمد عيد، والدخول فى مفاوضات جادة مع حازم إمام لتجديد عقده، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، مع الوضع في الحسبان رفض اللاعب حتى الآن، ووضعه شروطاً خاصة للتجديد، لكن يبقى الاتفاق على عدم رحيله قبل نهاية الموسم الحالي.

الفريق يواصل تدريباته لمواجهة زيسكو الزامبى

على جانب آخر، واصل الفريق استعداداته لمواجهة زيسكو الزامبي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد السلام.

واطمأن الفرنسى «كارتيرون»، المدير الفنى للفريق على جاهزية جميع اللاعبين، عقب تأكد مشاركة حازم إمام بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً، بشد في عضلة السمانة خلال مواجهة الإنتاج الحربي، وغاب عن الثلاث مباريات الأخيرة أمام زيسكو وأسوان وطنطا، واستقر المدير الفني على إعادة اللاعبين الكبار في اللقاء، ومشاركة كل العناصر الأساسية، بسبب صعوبته والحاجة إلى تحقيق الفوز.

ويطرح النادي اليوم تذاكر مباراة زيسكو للبيع، عبر تطبيق «تذكرتي»، الشركة التي تتولى توزيع التذاكر، حيث تم طبع 10 آلاف تذكرة للجماهير، مثلما حددت الجهات الأمنية، وسيتم طرحها إلكترونياً اليوم وغداً.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock