رياضة

الغندور: عمري ما سعيت لتدمير مستقبل حكم و"جريشة" المتسبب فيما يحدث له

علق جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على اتهامه بأنه يسعى لتدمير مستقبل الحكم الدولي جهاد جريشة.

وأكد الغندور في مداخلة هاتفية لبرناج “مع شوبير” على إذاعة “أون سبورت إف إم”، أنه لم يسعَ طوال عمره لتدمير مستقبل أي حكم ولا يفكر بتلك الطريقة على الإطلاق.

وأوضح رئيس لجنة الحكام، أن من حق أي حكم تقديم شكوى حتى لو كانت ضده هو شخصيا كرئيس للجنة، مشيرا إلى أن ما فعله جهاد جريشة لم يكن الأسلوب الصحيح.

رئيس لجنة الحكام متمسك بقرار إيقاف جهاد جريشة

وانتقد جمال الغندور ما قام به “جريشة” من نشر شكواه على وسائل التواصل الاجتماعي، ثم التحدث مع عدة مواقع إلكترونية وبعض البرامج التلفزيونية والتحدث عن تلك الشكوى.

وأضاف الغندور أن جهاد جريشة أشعل أزمة دون داعٍ، وروّج كلام غير صحيح عن رئيس لجنة الحكام الحالي وعصام عبدالفتاح رئيس اللجنة السابق، مشددا أنه يعتبر مع عبدالفتاح من رموز التحكيم المصري ولا يصح إهانتهم بتلك الطريقة.



وشدد رئيس لجنة الحكام، أن جهاد جريشة هو من خلق جو العداء الغير طبيعي وعليه تحمل نتيجة تصرفاته وأن يخضع للتحقيق الذي جرى تحويله إليه.

وتمسّك الغندور باستمرار إيقاف جريشة، حتى يمتثل للتحقيق لمعرفة أسباب ما قام به خلال الفترة الماضية عقب نشره الشكوى التي قدمها ضد لجنة الحكام.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock