أخبار مـصـرالاخبار

انتخابات الرئاسة.. "نقل النواب": مشاركة المصريين بالخارج تؤكد ثقتهم في مؤسسات وقيادة الدولة

كتب- نشأت علي:

قال النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، إن مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية خلال الأيام الثلاثة، كشفت عن حرصهم على أداء واجبهم الوطني تجاه بلدهم، وذلك بالوجود والاحتشاد أمام مقرات السفارات والقنصليات، وتحمل مشقات مختلفة ومتعددة؛ من أجل القيام بالتصويت في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف قرقر،في تصريحات أدلى بها اليوم الأحد، أن ذلك إن دلَّ على شيء فهو يدل على أن المصريين يثبتون للعالم من جديد، أنهم قادرون على مواجهة التحديات والصعاب، وأنهم يثقون في مؤسسات بلدهم وقيادتها ويستهدفون استكمال ما تم في البلاد من مشروعات وإنجازات .

وتابع وكيل لجنة النقل بمجلس النواب بأن اصطفاف المصريين بالخارج يعد رسالة للعالم أجمع بأن الجميع يصطف خلف الدولة ومؤسساتها، كما يبعث برسالة مهمة حول وعي المصريين بأهمية ذلك الاستحقاق الدستوري الخاص بالانتخابات الرئاسية في استكمال تنمية وبناء البلاد.

وأشار قرقر إلى أن المصريين بالخارج هم جزء أساسي من النسيج المصري ومعبر عن كل فئات الشعب المصري، وهو الأمر الذي انتبهت إليه الدولة خلال السنوات الماضية؛ لتمنحهم كل الحقوق السياسية مثلهم مثل المصريين بالداخل، وكذلك تقدم لهم تيسيرات ومزايا في الحصول على الخدمات، وهو ما يحسب للدولة ورئيسها.

وأشاد قرقر بجهود الهيئة الوطنية للانتخابات في الإشراف والمتابعة اللحظية مع سفراء مصر بالخارج؛ لتذليل أي معوقات تواجه إجراءات التصويت في الانتخابات الرئاسية بالخارج.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock