سيارات

جمارك كيا سبورتاج موديل 2022 في مصر بعد التعديلات الأخيرة

بالرغم من أن السيارة كيا سبورتاج حققت انتشار واسع في مصر الا أن ارتفاع أسعارها جعل لها منافسين  أقوياء بنفس الفئة وأقل سعرا، ويتسأل المصريين في الخارج عن جمارك السيارة موديل 2022 .

المنافسين للسيارة كيا سبورتاج 

السياره نيسان قشقاي 
السيارة شيري تيجو 
السيارة هيونداي توسان 

ما هي الرسوم الجمركيه على السيارة كيا سبورتاج ؟

قال أسامه سامي الخبير الجمركي إن الرسوم الجمركية المستحةه على سياره كيا سبورتاج  موديل 2022 تقدر بنحو525  الف جنيه شاملة ضريبة القيمه المضافه ورسم التنمية.

طريقة حساب الجمارك على كيا سبورتاج

تحتسب الرسوم الجمركية غلي السيارة تويوتا ياريس بنسبة ٤٠٪ رسم الوارد و١٤٪ ضريبة القيمة المضافة و١٪ ضريبة جدول و٣٪ رسم التنميه علما بانها ١٥٠٠ سي سي

مواصفات السيارة كيا سبورتاج

يبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.7 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم. كما تحتوى على نظام ترفيهي مكون من «عدد 6 مكبرات صوتية- راديو- مدخل USB- بلوتوث يتم التحكم من خلال عجلة القيادة، إضافة إلى ضبط مستوى الصوت عبر عجلة القيادة- شاشة وسائط 8 بوصة مدعمة الاتصال عبر التطبيقات الذكية لأجهزة هواتف المحمول أندرويد أوتو و آبل كار بلاي.

أرخص سيارة صينية في السوق المصري

ينتمي طراز «سبورتاج» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 140 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 16 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات “أوتوماتيك”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock