أخبار مـصـر

حبس عامين ونصف.. ننشر السجل الجنائى لدكتور الكركمين في قضايا نصب وانتحال صفة

أصدرت جهات التحقيق قرار بحبس المتهم الصيدلى أحمد أبو النصر، الشهير بطبيب الكركمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك عقب قرارها بضبطه وإحضاره؛ لاتهامه بانتحال صفة طبيب والترويج لذلك عبر قناته على موقع “يوتيوب”، والنصب على عدد من المواطنين.

السجل الجنائى لدكتور “الكركمين”، به العديد من الأحكام القضائية، الصادرة ضده من محاكم الجنح؛ لاتهامه فى قضايا نصب، ومن بين تلك الأحكام صدور حكم بحبسه عامين ونصف وتغريمه 250 ألف جنيه من محكمة جنح الدقى، على خلفية اتهامه بـ7 اتهامات مختلفة.

السجل الجنائى لأحمد أبو النصر يتضمن قائمة اتهامات شملت النصب وانتحال صفة طبية وإدارة مستشفى وصيدلية بدون ترخيص، وبيع سلع مجهولة المصدر، وتداول أدوية لم يصدر قرار من وزير الصحة بتداولها.

وصدر حكم سابق من محكمة الجنح بالجيزة بإغلاق المنشأة المملوكة له، ومصادرة الأدوية الموجودة بها.

صدر قرار بحبس دكتور “الكركمين”؛ لقيامه بالتدليس على المواطنين، وإيهامهم بأنه خبير علاجى، يمكنه علاج جميع الأمراض باستخدام مواد أولية من خلاصة الأعشاب، وأنه يروج لذلك على قناته على موقع “يوتيوب” وإحدى القنوات الفضائية وصفحته الخاصة على شبكة الإنترنت.

كما تبين أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حرر بلاغا فى الطبيب المزيف، لما يبثه وينشره عبر القنوات الفضائية غير المرخصة، وأيضا عبر قناة على موقع “يوتيوب”.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock