سيارات

تعديلات في تصميم سيارات أودي SQ5 الكروس أوفر


سيارات أودي، تجري شركة أودي العديد من الاختبارات المكثفة على سيارتها أودي SQ5 الكروس أوفر، حيث  ظهرت أودي كيو 5 بنظام العادم الرباعي.
 

تعديلات في تصميم اودي SQ5 أودي كيو 5 بعجلات الشتاء السوداء.
 

تأتي أودي إس كيو 5 المموهة بشدة بعجلات معدنية سوداء، لكن من المحتمل أن يكون ذلك بسبب أن النموذج الأولى لا يزال مزودا بإطارات شتوية. 

 

ومن المتوقع  أن يقدم نموذج الإنتاج مجموعة متنوعة من عجلات سبائك أكبر بتصميم أجمل. وكما هو الحال مع Q5 العادي، يبدو أن إصدار الأداء يستعير إشارات التصميم من Q4 E-Tron الكهربائي بالكامل ولكن من الواضح أنه مزود بشبكة وظيفية لتبريد محرك الاحتراق. 

 

مآخذ الهواء على جانبي المصد تخدم غرضًا ما لأنها ليست مغلقة  تمامًا ومن  المحتمل أن يكون الباب الخلفي أضيق من السابق ولكنه يبدو  مناسبا بما يكفي لتحميل من البضائع الضخمة، قامت  أودي  بتركيب مصابيح خلفية أنحف إلى حد كبير، ويبدو أن الباب الخلفي غير الواضح  يخفي شريطًا ضوئيًا  سيكون اساسيا في تجهيزات كيو 5.
 

أودي SQ5 بتجهيزات داخلية جديده
اختبار اودي كيو 5 
 

وتظهر سيارات اودي اس كيو 5  بدمج مجموعة العدادات الرقمية في لوحة القيادة بعد الآن لأن هذه السيارة الاختبارية تحتوي على شاشة قائمة بذاتها  .
 

حيث أعلنت أودي بالفعل أن جميع المنتجات الجديدة التي سيتم إطلاقها اعتبارًا من عام 2026 ستكون كهربائية  ومن المقرر ان تكشف أودي من الآن وحتى يبدأ التحول الكامل باتجاه السيارات الكهربائية عن مجموعة متنوعة من سيارات  البنزين والديزل ذات الأربع أسطوانات التي أصبحت أكثر نظافة لتتوافق مع لوائح Euro 7   والتي تصل في وقت لاحق من هذا العام. 
 

وتحتفظ السيارة  SQ5  بمحرك V6 أو سيقلص حجمه إلى محرك رباعي الأسطوانات وتتقدم لمواجهة سيارة بي إم دبليوX3، وسيارة مرسيدس GLC 63  . 

ومن المتوقع أن تظهر أودي كيو 5 الأساسية أولا في الشهور المتبقية من 2023 كموديل لعام 2024 ثم يتبعها في الظهور الموديل الساخن SQ5 مطلع 2024

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock