سيارات

كيا تكشف عن الجيل الجديد من تيلورايد موديل 2022 

تقدم العلامة التجارية كيا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإصدارات القوية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وعلى رأسها سيارة تيلورايد موديل 2022 والتي ستحصل على إصدار جديد محدث لعام 2023.

كيا تيلورايد 

أطلقت كيا سيارة تيلورايد لأول مرة عام 2018، وتعتبر واحدة من أكثر سيارات كيا مبيعاً في العالم، وذلك بفضل تجهيزاتها القوية وتصميمها الفاخر، وستتوفر بفئات X-Line وX-Pro .

 

مواصفات السيارة كيا تيلورايد موديل 2023 فيس ليفت

ستعتمد السيارة كيا تيلورايد موديل 2023 على محرك بسعة 3800 سي سي، سداسي الأسطوانات 6 سلندر، ينتج قوة تصل الى 291 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل الى 355 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك يتألف من 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

كيا تيلورايد 

ستتوفر السيارة كيا تيلورايد موديل 2023 الجديدة بمجموعة من التحديثات الداخلية مثل شاشة تعمل باللمس أكبر من الجيل السابق بقياس 12.3 بوصة مع نظام ملاحة، مقارنة بـ 10.3 بوصة.

كيا تيلورايد 

تأتي السيارة كيا تيلورايد موديل 2023 من الخارج بتصميم هيكلي جديد مخصص للطرق الوعرة وتحديث التضاريس، ويظهر ذلك من خلال اللمسات البصرية الأنيقة على الأجناب، و الشبك الأمامي الجديد على شكل وجه النمر ، بالإضافة لجنوط خاصة للفئات الجديدة، مع ازدياد ارتفاعهم بعض الشيء واستلامهم لإطارات مخصصة لجميع التضاريس وتحسن معدلات السحب القصوى.

كيا تيلورايد 

وستتوفر كيا تيلورايد موديل 2023 بمصابيح أمامية LEDحديثة، وتصميم جديد للمصدات، وزخرفات أمامية، ومصابيح خلفية جديدة وجنوط مختلفة، كما حصلت السيارة على مصد خلفي جديد.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock